منتديات روجير فيدرير
اهلا وسهلا بكم في منتديات روجير فيدرير يرجى التسجيل

منتديات روجير فيدرير


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سلام عليكم اخي تم ترقيت المنتدى الى الحسن نرجو من الجميع المشاركه تحياتي

شاطر | 
 

 بطولاث الكبرى لروجر فيدرر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine federer



عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: بطولاث الكبرى لروجر فيدرر   الخميس سبتمبر 30, 2010 7:16 pm

ا وقد قلت ذلك ، أستطيع أن أقول مما لا شك فيه أنه ليس هناك روح واحدة على هذا الكوكب الذين يتوقع أن عظمة السويسري روجيه فيدرر قد أطلقت العنان على خصومه المطمئنين وإنشاء التنس العامة في العام.

فيدرر والسويسري 25 عاما ، ويعمل حاليا في المرتبة رقم 2 لاعب في العالم وكانت في المرتبة رقم واحد منذ فبراير 2004. اعتبارا من أغسطس 2006 ، وهو حاصل على البقاء أطول الثالث على التوالي لاعب في العالم رقم واحد. فقط كان جيمي كونورز وايفان ليندل الشرائط أطول دون انقطاع في عدد واحد.

بدأ فيدرر لعب التنس في سن الثامنة ، ولعب على دارات جديد حتى عام 1998 وهو العام الذي فاز بلقب ويمبلدون جونيورز والمرموقة السنة المنتهية في أورنج باول.

وانضم فيدرر التنس في يوليو 1998 ولكن انتهت السنة كما بطل العالم للتنس الاتحاد الدولي للتنس جديد. في عام 1999 ، لاول مرة فيدرر للفريق السويسري في كأس ديفيز وانتهت السنة واصغر لاعب داخل 100 لاعبي التنس المحترفين في الأعلى.

في عام 2000 ، وصل الى الدور نصف النهائي في اولمبياد سيدني ، لكنه خسر المباراة الميدالية البرونزية. في فبراير 2001 ، وفاز فيدرر البطولة أول بطولة له في ميلانو ، ايطاليا. كما فاز في ثلاث مباريات مع منتخب بلاده في كأس ديفيس في الفوز 3-2 على الولايات المتحدة ومتقدمة الى الدور ربع النهائي في الجولة الرابعة وأنهى العام في المرتبة 13th.

فى عام 2002 ، كان فيدرر في الموسم اللائق الفوز الدورات القليلة ، ولكن تميزت سنته من الخروج المبكر من الدور ببطولة فرنسا المفتوحة ، ويمبلدون (حيث خسر أمام ماريو انسيتش ، من هو الرجل مشاركة فيدرر في الفوز على العشب) ، والولايات المتحدة المفتوحة. خسر أيضا له منذ فترة طويلة الاسترالي بيتر كارتر مدرب في حادث سيارة في آب / أغسطس.

بدأ فيدرر 2003 بحصوله على بطولتين على التوالي في دبي ومرسيليا. كما فاز في ميونيخ دون أن تفقد مجموعة ولكن خرجت من بطولة فرنسا المفتوحة مرة أخرى في الجولة الاولى. يوم 6 يوليو 2003 ، هزم مارك فيليبوسيس وفاز بأول لقب له في البطولات الاربع الكبرى في بطولة ويمبلدون ، ليصبح أول رجل سويسري للقيام بذلك. بشكل لا يصدق ، انخفض فيدرر مجموعة واحدة فقط خلال البطولة بأكملها.
كما فاز أربعة مباريات كأس ديفيس خلال السنة لقيادة سويسرا إلى الدور نصف النهائي من المجموعة العالمية 2003 وانتهت بفوزه بكأس الاساتذة للتنس في هيوستن ، وتحتل المرتبة الثانية في سباق التنس. في ديسمبر ، مفترق طرق انه مع بيتر لوندغرين ، مدربه لمدة أربع سنوات.

في عام 2004 ، وكان فيدرر يمكن القول واحدة من أفضل السنوات في العصر المفتوح للتنس رجال الحديث ، وفاز ثلاثة من أصل أربع بطولات الغران شيليم. ودافع وفاز بأول لقب بطولة استراليا المفتوحة بفوزه على الروسي مارات سافين بثلاث مجموعات متتالية ، صاحب لقب بطولة ويمبلدون بفوزه على ضعف الانجازات الأمريكي ، آندي روديك ، وفاز بأول لقب له بفوزه على بطولة الولايات المتحدة المفتوحة آخر underachiever ضخمة ، ليتون هيويت.

أنهى السنة عن طريق اتخاذ كأس الاساتذة للتنس في هيوستن لمدة عام الثاني على التوالي في حين سجل بالإرسال الفوز والخسارة لعام 74-6 مع 11 القاب. واعترف فيدرر العام الملحوظ عندما عين لوريوس العالمية رياضي من السنة في أوائل عام 2005 ، متفوقا على أمثال مايكل شوماخر ، فالنتينو روسي ، لانس ارمسترونغ ومايكل فيلبس. هو أيضا كان اسمه "لاعب العام" من قبل مجلة تنس.

طوال عام 2004 لم يكن لديك فيدرر مدرب ، والاعتماد بدلا من ذلك على لياقته البدنية المدرب بيار باجانيني ، اخصائي العلاج الطبيعي بافل كوفاتش ، وفريق إدارة يتألف من والديه ، صديقته ميركا (أيضا مدير أعماله) ، وعدد قليل من الأصدقاء. لعام 2005 ، رتبت فيدرر لاعب التنس الاسترالي السابق توني روش مدرب لله على أساس محدود. بلغ فيدرر نصف النهائي عام 2005 بطولة استراليا المفتوحة قبل ان يسقط في نهاية المطاف إلى الفائز الروسي مارات سافين في مباراة الليلة خمس مجموعات والتي استمرت اكثر من اربع ساعات ، ويمر في منتصف الليل مجموعة 4.

ثم دخلت فرنسا المفتوحة للتنس واحدة من المفضلة ، لكنه خسر في الدور قبل النهائي في أربع مجموعات في نهاية المطاف إلى رافائيل نادال الفائز. ودافع له فيدرر لقب بطولة ويمبلدون للعام الثالث على التوالي بفوزه على روديك في مباراة العودة من نهائي العام السابق.

فيدرر يهزم روديك أيضا في بطولة سينسيناتي للاساتذة للمرة الرابعة على اتخاذ اعبي التنس المحترفين للتنس للاساتذة اللقب هذا العام ويصبح أول لاعب في تاريخ بطولة الاساتذة للفوز بأربعة ألقاب في موسم واحد. كما أصبح أول بطل سويسري في التاريخ ذكر في سينسيناتي 107 عاما.
انخفض فيدرر سوى مجموعتين في طريقه الى الدفاع عن لقبه في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ضد اندريه اغاسي ، الفائز في أربع مجموعات ، ليصبح اول رجل في عصر مفتوح للفوز ويمبلدون وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للعودة إلى الوراء في سنوات متتالية ( 2004 و 2005). فشل في دفاعه عن لقب بطولة كأس الاساتذة للتنس ، ولكن خسارته امام الارجنتيني ديفيد نالبانديان من الأرجنتين في ساعة 4 1 / 2 ، 5 مباراة تعيين ، والفوز مجموعتين على الرغم من انه كان يلعب مع اصابة في الكاحل.

في يناير 2006 ، وفاز فيدرر في بطولة استراليا المفتوحة بفوزه على مفاجأة الدور النهائي ماركوس باغداتيس. هذا الفوز ملحوظ فيدرر ثالث فوز على التوالي كما في العديد من بطولات الغران شيليم. في آذار / مارس ، ودافع عن ألقابه في انديان ويلز وميامي الماجستير ليصبح أول لاعب من أي وقت مضى لكسب انديان ويلز وميامي مزدوجة في سنوات متتالية. في بطولة فرنسا المفتوحة ، طاردت فيدرر الوحيدة من البطولات الاربع الكبرى لم فاز حتى الآن عاد إلى المحاكم طين ورولان غاروس.

دخل البطولة مع المصنف الاول وهدف الفوز ليس فقط شهادة البطولات الاربع الكبرى ، ولكن أيضا أن يكون أول لاعب منذ رود لافر لاحتواء كافة القاب البطولات الاربع الكبرى في نفس الوقت ، على الرغم من انه قد فعلت ذلك في الجدول الزمني لمدة سنتين. وأكد رئيس لأبعد مما كان في أي وقت مضى من الوصول الى النهائي ، ولكنها انخفضت إلى حامل اللقب ، الاسباني رافائيل نادال في أربع مجموعات.

على الرغم من أن عنوان استعصى عليه ، وقال انه أنجز هذا الانجاز لتصبح واحدة من لاعبين اثنين على أحدث جولة الذين وصلوا إلى المباراة النهائية لجميع الاربع الكبرى ، وأخرى يجري الاميركي اندريه اغاسي. دخلت ويمبلدون فيدرر والمصنف رقم واحد وانتقل من خلال التعادل للوصول إلى المباراة النهائية دون أن تخسر مجموعة واحدة. وفاز فيدرر النهائي مفاجأة ، نادال ، لبطولة ويمبلدون ، فوزه الرابع على التوالي لقب بطولة ويمبلدون (2003-06) ، والتوفيق بين تحقيق بيت سامبراس (1997-2000).

انه لا يزال واحدا وراء بيورن بورغ الذي فاز خمسة ألقاب على التوالي ويمبلدون 1976 حتي 80. بشكل لا يصدق ، في 2006 ، وفيدرر سوى أربع خسائر ، مع جميع الأربع المقبلة في نهائيات كأس العالم ضد الاسباني رافائيل نادال. منذ عام 2003 ، وفاز فيدرر ثمانية القاب البطولات الاربع الكبرى ، وأيضا فهو يعتبر بالفعل من قبل العديد من أن تكون واحدة من أعظم
فيدرر كما شارك في تأسيس مؤسسة السويسري روجيه فيدرر في ديسمبر 2003. وتشمل أهداف تمويل المشاريع التي تعود بالفائدة على الأطفال المحرومين ، في المقام الأول في جنوب أفريقيا. في يناير 2005 ، وشجع الجهود من لاعبي التنس للمتضررين من جراء كارثة تسونامي المحيط الهندي عام 2004 ، قائلا انه كما لعب العديد من المباريات ممكن في البطولات المنظمة لجمع الأموال لضحايا تسونامي ومزاد علني له مضارب ووقعت لجمع الأموال ل عمليات الإغاثة في اليونيسف.

فيدرر يتحدث أيضا ثلاث لغات (الألمانية والفرنسية والانكليزية) بطلاقة وتجري المؤتمرات الصحفية في كل منها. بغض النظر عن اللغة التي يتكلم ، ومن السهل أن نرى السويسري روجيه فيدرر هو بلا شك أفضل لاعب في مباراة اليوم -- واحدة من أكبر من كل مرة وكذلك -- على الرغم من أن لا أحد يراه المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطولاث الكبرى لروجر فيدرر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روجير فيدرير :: منتدى الاعضاء الجدد-
انتقل الى: