منتديات روجير فيدرير
اهلا وسهلا بكم في منتديات روجير فيدرير يرجى التسجيل

منتديات روجير فيدرير


 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سلام عليكم اخي تم ترقيت المنتدى الى الحسن نرجو من الجميع المشاركه تحياتي

شاطر | 
 

 هزائم المايسترو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد الهدبة
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 327
نقاط : 962
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: هزائم المايسترو   السبت يناير 09, 2010 1:40 pm

ما اقوله ليس تشكيكا في المايسترو و لكن عليه الانتباه

فانا من مشجيعه الخالصين له
ولكن تبادر الى ذهني موسم من مواسم المايسترو حقق فيها الفوز في 92 مباراه مقابل اربع هزائم فقط
و كان اللاعبين الذي يهزمونه لا يخرجون عن اثناناو ثلاثة

اماالان نرى المايسترو يخسر من معظم اللاعبين المصنفين ضمن العشرين الاوائل
و عدد الهزائم في ازدياد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mark_2010



عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هزائم المايسترو   الثلاثاء مايو 25, 2010 1:11 pm

hiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gust for you



عدد المساهمات : 88
نقاط : 104
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 25
الموقع : في قلب روجررررر

مُساهمةموضوع: رد: هزائم المايسترو   السبت مايو 29, 2010 5:25 pm

ع قول المثل الهدوء قبل العاصفه---------اكبد راح يرجع المايسترو وبقوهSurprised
خليكم متفائلين كل الابطال والعظماء وجهو الكثير من الهزائم و الصعوبات بس البطل بيظل بطل صحيح ان هالسنه خف مستوى المايسترو شوي بس انا املي فيه كبييييييييير lol!وفتره و تعدي
------------------ودمتم رياضيييييييييييييييييين
  Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mark_2010



عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هزائم المايسترو   الجمعة يونيو 04, 2010 3:27 pm

المايسترو يبقى مايسترو حتى ولو خسر كل بطولات يكفي حطم جميع ارقام القياسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mark_2010



عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هزائم المايسترو   الجمعة يونيو 04, 2010 3:27 pm

المايسترو يبقى مايسترو حتى ولو خسر كل بطولات يكفي حطم جميع ارقام القياسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هزائم المايسترو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روجير فيدرير :: المنتدى العام-
انتقل الى: