منتديات روجير فيدرير
اهلا وسهلا بكم في منتديات روجير فيدرير يرجى التسجيل

منتديات روجير فيدرير


 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سلام عليكم اخي تم ترقيت المنتدى الى الحسن نرجو من الجميع المشاركه تحياتي

شاطر | 
 

 روجر فيدرير وماخفي كان اعظم.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.ACE



عدد المساهمات : 8
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: روجر فيدرير وماخفي كان اعظم.....   الإثنين يونيو 08, 2009 4:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كثيرا ما نتحدث عن أخلاق فيدرير ونمتدحها ... ولطالما أدهشني حسن أخلاقه ، فهو من بيئة متحررة موازين القيم والأخلاق عندها مختلة ..
ومن خلال قرائتي لكثير من الأخبار والمقالات التي كتبت عنه ، ومشاهدتي العديد من المقابلات التي أجريت معه ، ورؤيتي -تقريبا - لكل الصور التي وضعت له في مختلف المواقع والمنتديات ، أحببت أن أذكر بعض النقاط المتعلقة بهذا الموضوع :

_ فيدرير متواضع للغاية ... من السهل أن يكون الأنسان متواضعا إذا كان موظفا عاديا مثلا ، اما أن يكون بطلا أسطوريا فهذا أمر يحسب له ، وهذه الصفة معروفة ومشهورةعنه .

_ لم أجد له صورة فاضحة أو مشينة أبدا ، سواء لوحده ، أو مع صديقته ... وهذا أمر نادر في الحقيقة .

_ ميركا صديقة فيدرير فتاة محترمة ومحتشمة ... قرأت في إحدى المقالات أنها لايمكن أن تظهر ب(البكيني) .. وهذا أمر آخر نادر . (لقد أحسن روجر الإختيار) .

_ فيدرير إنسان مخلص ووفي للمرأة التي يحب .. هو مع صديقته ميركا منذ ثماني سنوات .. للحب عنده مكانة كبيرة .. لم ينظر لغيرها طوال هذه المدة ، حتى بعد أن ازداد شهرة وثراء (وازدادت هي وزنا ) ... قرأت في إحدى المنتديات أن روجر لم تكن له علاقة خاصة مع فتاة قبلها ( والمعنى مفهوم ) هو رجل إمرأة واحدة . (يالها من محظوظة ) .

_ هو بار بوالديه ... قال في احدى اللقاءات : ميركا أهم شخص في حياتي بعد والدي بالطبع .. علاقته الجيدة بأبويه لا تخفى على أحد .

_ روجر صديق رائع ... وفي لأصدقائه القدامى .. دائما نراه مع صديقيه ( ريتو ستابلي ويافس اليغرو ) ، آخر ما أذكره في هذا الشأن ماقاله فافرينكا : أن فيدرير لم يتغير بل هو كما عرفه في طفولته .

_ روجر يقدر ويعترف بفضل كل من يساعده .. دائم الشكر والإمتنان لميركا وعائلته ... لا أنسى ماقاله بعد حصوله على كأس الماسترز عام 2006 : أود أن أشكر صديقتي ميركا ... الناس يقولون أنني الأفضل ، ولكنني احتاج ميركا لأكون الأفضل .

_ أجده من أكثر المشاهير تقديرا لمعجبيه ... لا يمكن أن تجد له صورة يبدو فيها منزعجا من معجب يطلب توقيعا أ و صورة ، وفي احدى رسائله التي يكتبها عبر موقعه ذكر أن حب الناس أجمل شئ لديه في هذا العالم . ( اعرف شاب سعودي قابل فيدرير والتقط معه صورة وقال أنه ازداد له حبا بعدما عامله بمنتهى التواضع واللطف ) .

_ علاقته بالأعلام مثالية ... تحدث عددمن الصحفيين عن تواضعه وحسن تعامله معهم ( وهذا ذكاء من فيدرير ... فاالصحافة هي من ترفع الشخص عاليا أو تشوه سمعته ) . قال عنه صحفي أمريكي : إنه ألطف شاب يمكن أن تقابله ) .

_ لا يحب عمل وشوم أو إرتداء حلق (منظره رجولي ومحترم ) .

_ ذكر عدة مرات أنه لا يفضل شرب النبيذ ، ولايشرب الا القليل في المناسبات .. وذكر أيضا أنه لا يحب الذهاب للنوادي الليلية أو السهر في الحفلات ، يفضل الرجوع لمنزله والنوم باكرا ... قال له المذيع في احدى المقابلات : لم يسمع عنك أنك أسرعت يوما أثناء قيادتك السيارة .

_ قرأت في احدى المقابلات معه أنه إذا دعي للرقص في مناسبة ما فإنه لا يفعل .. لايحبذ الرقص ولا يجده أمرا لائقا للرجل ( الحمد لله .. هذا أهم أمرVery Happy ) .

_ الإبتسامة لا تفارق شفتيه ... خصلة أخرى مشهورة عنه .. لطيف و ودود ورقيق للغاية ، قالها بنفسه : من اللطيف أن تكون شخصا مهما ، ولكن الأهم أن تكون لطيفا . في مقابلة مع قناة CNN قالت له المذيعة : أنت معروف في العالم ب MR.nice guy .

_ روحه الرياضية عالية ( نكرر .. صفة ثالثة مشهورة عنه ) .

_ اختير كأكثر لاعب محبوب من طرف زملائه لاعبي التنس أربع مرات متتالية .

_ له مؤسسة خيرية في جنوب أفريقيا تقوم يمساعدة الأطفال .

_ علاقته بالعرب جيدة ( وهذه نقطة لا تتصل بالأخلاق لكني أحببت إضافتها ) يعشق دبي ويمكث فيها طويلا للتدريب والإستجمام .

* * * * * * * * * *

هنالك الكثير والكثير من الأمثلة والمواقف التي تبين دماثة خلقه .... ويستطيع كل عضو هنا أن يذكر مثالا ما .... وأجد أن نقطة ضعفه الوحيدة (والكبيرة للأسف ) أنه يعيش مع صديقته من غير زواج .. وهو أمر مقبول عندهم على كل حال .

وهكذا جمع روجر الشهرة والأخلاق والثراء والجمال والتفوق وحب الناس ...
ولكن كل ذلك لن يغني عن أمر واحد أدعو الله من كل قلبي أن يمنحه إياه : الإسلام .

دمتم بخير ...

(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إلا أت استغفرك وأتوب إليك )


مع تحياتي MR.ACE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
&المايسترو&



عدد المساهمات : 44
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: روجر فيدرير وماخفي كان اعظم.....   الإثنين يونيو 08, 2009 9:24 pm

شكرا
والله زاد حبه في قلبي روجر Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روجر فيدرير وماخفي كان اعظم.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روجير فيدرير :: اخبار روجير فيدرير-
انتقل الى: